إرشادات الشراءالمدونة

إصدار تجريبي مجاني من Paramount Plus لمدة 30 يومًا + خصم 50٪ على الخطط السنوية!

هل تعلم عن عرض الإصدار التجريبي المجاني من Paramount Plus؟

باراماونت وشوتايم

وداعا للفواتير الباهظة ! ?? تساعدك الإصدارات التجريبية المجانية والعروض الساخنة من Paramount Plus على التوفير!

هل أنت جاهز لبث برامجك المفضلة بتكلفة أقل؟ حتى الثاني من يناير 2023 ، تقدم Paramount + خصمًا بنسبة 50٪ على الاشتراك السنوي كجزء من تخفيضات العطلات! للحصول على هذا العرض ببساطة استخدم الرمز الترويجي الشتاء 50 عند الخروج. مع هذا العرض ، ستدفع فقط 24.99 دولارًا مقابل البث المباشر لمدة عام كامل ، بدلاً من السعر العادي البالغ 49.99 دولارًا – رائع!

يمكنك أيضًا الحصول على خصم 50٪ على الخطة السنوية المميزة! لاحظ أن هذا العرض متاح فقط للمشتركين الجدد والعائدين المحددين.

امازون فاير تي في ستيك لايت

لم تجرب باراماونت + من قبل؟ لوقت محدد، الجديد يمكن للمشتركين رؤية كل ما تقدمه خدمة البث هذه مع 30 يومًا من Paramount + اشتراك تجريبي مجاني بعد استخدام الرمز الترويجي أحسنت عند الخروج. و ، هذا يعمل على كل من Essential و خطط قسط. ??

ضع في اعتبارك أن اشتراكك سيتم تجديده تلقائيًا في نهاية فترة الترويج مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا (أو 49.99 دولارًا أمريكيًا في السنة) للخطة الأساسية أو 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (أو 99.99 دولارًا أمريكيًا في السنة) للخطة المميزة. تأكد من إطلاعك على ما تقدمه كل خطة واختيار ما يناسبك.

* يمكنك إلغاء خطتك أو تغييرها في أي وقت. لا يوجد عقد أو التزام مطلوب! ومع ذلك ، إذا قمت بالتسجيل في خطة سنوية ، فلن تتلقى استردادًا إذا قمت بالإلغاء مبكرًا (لا يوجد رد جزئي).

الهاتف مع Paramount على الشاشة

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك أخذ Paramount + في أي مكان ومشاهدة بدون إعلانات (باستثناء البث التلفزيوني المباشر) على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد. إذا كنت تشارك حسابًا ، فيمكن لكل فرد من أفراد الأسرة استخدام ملف تعريف منفصل لتتبع مشاهدته!

نحن نضمن أنك ستتمكن دائمًا من العثور على شيء للترفيه عن نفسك أو للعائلة بأكملها! يمكنك مشاهدة الأفلام الأعلى تصنيفًا مثل ابتسم أيتها اليتيم: أول قتيل وآخر مهم، وكذلك مسلسلات جديدة مثل تولسا كينغ ، الرحلة الجيدة و 1883.

الناس على الأريكة يشاهدون التلفزيون

أو ، يمكن لعملاء T-Mobile تسجيل أفضل هدية مجانية!

لفترة محدودة ، يمكن لمستخدمي T-Mobile التوجه إلى هنا للاشتراك في برنامج Paramount + لمدة عام واحد مجاني تماما! لا توجد معلومات عن بطاقة الائتمان مطلوبة ويمكنك الإلغاء قبل انتهاء العام إذا كنت لا ترغب في البقاء مشتركًا.

لاحظ أن اشتراكك سيتم تجديده تلقائيًا بسعر 4.99 دولارات شهريًا بعد انتهاء الفترة الترويجية. لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض ترويجي آخر ، بما في ذلك حزمة Paramount + plus Showtime.

شكرًا جزيلاً لكم جميعًا ، لقد تمكنت من إخبار ابنيّ بما أن لديهما تطبيق t-mobile. كانوا متحمسين لسنة مجانية. كنت سأقوم بالتسجيل للحصول على 30 يومًا مجانًا ولكن لا يزال ابن واحد يعيش في المنزل … لذا فهي ليالي الأفلام العائلية طوال العام … النتيجة … – قارئ الورك ، شيري

لعبة كرة القدم على شاشة التلفزيون

لماذا تختار Paramount + على خدمات البث الأخرى؟

يتيح لك Paramount Plus بث برامجك المفضلة في أوقات النهار ، ووقت الذروة ، وبرامج الليل المتأخرة من قناة CBS – أو تنزيلها ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال أثناء السفر! تفتخر Paramount + بالقنوات الكلاسيكية مثل Comedy Central و Nickelodeon و MTV و Smithsonian Channel و Paramount + Originals المتوفرة فقط على خدمة البث.

هناك الكثير من خدمات البث ، ولكن لدى Paramount + واحدة من أفضل الاختيارات للعروض والأفلام الكلاسيكية ، بالإضافة إلى الأفلام الرائجة الجديدة. سواء كنت تتطلع إلى العثور على عرضك التالي الجدير بالحيوية ، أو النسخ الأصلية الحائزة على جوائز ، أو المسلسل الذي يجب مشاهدته في قائمة الجميع ، فستتمكن من مشاهدة كل شيء!


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى