إرشادات الشراءالمدونة

كيف يمكنني الحصول على خصومات على منتجات Apple؟

منتجات Apple غالية الثمن ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك قبول أي شيء أقل مما تريد. في الواقع ، إذا كنت تعرف كيفية التسوق بشكل صحيح ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها تقليل تكلفة شراء iPhone أو iPad أو Mac التالي. ستوضح لك هذه المقالة ست طرق للحصول على خصومات على منتجات Apple لعملية الشراء التالية. لقد قمنا فقط بتضمين نصائح البحث عن الصفقات في هذه المقالة والتي لا تزال توفر لك جهازًا جديدًا (أو مُجددًا من قبل الشركة المصنعة) مع ضمان قياسي من Apple ، لذلك لا توجد نصائح حول “شراء مستعملة” منا.

قم بالتسجيل للحصول على بطاقة ائتمان Apple

يد تمسك بطاقة التفاح

إذن ما الجديد في Apple Card هذا العام؟ أولاً: ألغت Apple مجموعة من الرسوم المتوافقة مع معايير الصناعة. لا تزال بطاقة الائتمان هذه تفرض فائدة ، ولكن ليس لديها رسوم سنوية أو رسوم على المدفوعات المتأخرة. كما أنه لا يفرض رسومًا على المعاملات الأجنبية.

تتميز بطاقة Apple Card أيضًا باسترداد نقدي غير محدود. توقع أن ترى نسبة مئوية من كل عملية شراء تُعاد إلى بطاقتك كل يوم. هذا أيضا يتحدى معايير الصناعة. تضيف معظم برامج مكافآت بطاقات الائتمان إلى حسابك نقاط المكافأة بعد شهر من إجراء عملية الشراء. مع Apple Card ، يمكنك استرداد Daily Cash في نفس اليوم.

احصل على 1٪ كاش يومي عند الدفع ببطاقة Titanium Apple Card ، أو اربح 3٪ كاش يومي عند استخدامك لبطاقة Apple Card للتسوق في Apple. في كل مكان آخر ، تأتي أفضل المكافآت من Apple Pay. اربط بطاقتك بحساب Apple Pay ، وستحصل على 2٪ كديلي كاش – سواء كنت تدفع من iPhone أو Apple Watch.

يكسبك بعض التجار أيضًا استرداد نقدي ضخم بنسبة 3 ٪ يوميًا. وجدنا هذه الميزة في Nike و Uber و Walgreens و Mobil و Exxon وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

قاموا أيضًا بتغيير الطريقة التي ترى بها فاتورتك. تقدر بطاقة Apple Card الفائدة الإجمالية على أساس المبلغ الذي تدفعه ، وتوضح لك ذلك مقدمًا. يؤدي هذا إلى إزالة “الحد الأدنى للدفع” القياسي الذي تعلن عنه معظم البطاقات (نوع الدفع الذي يؤدي غالبًا إلى زيادة أرصدة رأس المال بدلاً من النقصان).

تحقق من متجر Apple التعليمي

الطلاب الذين يعملون على أجهزة ماك بوك

يقدم متجر Apple التعليمي خصومات على أجهزة iPad و Mac التي يشتريها الطلاب ومعلمو المدارس والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس أو أولياء أمور طلاب الجامعات. عادةً ما يأخذ الخصم حوالي 10٪ من سعر القائمة ، اعتمادًا على المنتج. تأكد من إطلاعك على متجر Apple التعليمي إذا كنت مؤهلاً.

لا تقتصر مبيعات التعليم على Apple أيضًا: تقدم Best Buy أيضًا خصومات تعليمية على أجهزة iPad و Mac على مدار العام. هذه الصفقات تنافسية للغاية مع Apple ، لذا تأكد من مقارنة التسوق خلال موسم العودة إلى المدرسة.

انتظر بيع العودة إلى المدرسة من Apple

زملاء العمل الذين يعملون على macbook

بالحديث عن التعليم ، تقدم Apple عرضًا ترويجيًا سنويًا للعودة إلى المدرسة لمساعدتك على التوفير أكثر. في الآونة الأخيرة ، قامت شركة Apple بتضمين ما يصل إلى بطاقة هدايا بقيمة 150 دولارًا أمريكيًا مع مشتريات iPad و Mac. وعادة ما تبدأ الصفقة من أوائل أغسطس حتى نهاية سبتمبر.

اشترِ مجددًا معتمدًا من Apple

نساء يبحثن عن منتجات تفاح رخيصة مع كلبها

يعرض متجر Apple المُجدَّد أجهزة حديثة الطراز بمئات الدولارات أقل من سعر التجزئة ؛ بشكل عام 15-20٪ خصم ، لذلك تأكد من مقارنة الأسعار مع الموزعين المعتمدين. تم تجديد جميع المنتجات الموجودة في هذا المتجر بواسطة Apple واستلام بطاريات جديدة ، وتمت استعادتها بالكامل إلى إعدادات المصنع ، وهي مضمونة لتبدو وكأنها جديدة.

الأهم من ذلك ، أن هذه المنتجات تأتي مع ضمان Apple القياسي لمدة عام واحد مع خيار التمديد مع AppleCare +. هذا يعني أن جميع المنتجات مغطاة مثل منتج Apple الجديد ، لذلك يتم تغطية جميع عيوب الشركة المصنعة.

الاختلاف الحقيقي الوحيد بين منتج Apple المعتمد الذي تم تجديده والجديد هو الصندوق الذي يأتي فيه الجهاز. تأتي الوحدة المجددة في صندوق أبيض عادي يحمل علامة “مُجدَّد معتمد”. بخلاف ذلك ، ستحصل على جهاز يشبه الجديد بسعر رخيص.

تعرف على المزيد حول فوائد الشراء المُجدَّد من خلال مقالتنا The Case for Apple Refurbs: لماذا لا يكون الجديد دائمًا أفضل.

تحقق من موزعي Apple المعتمدين

رجل يلتقط صورة على هاتف iPhone مجدد

تتعاون Apple مع عدد من الموزعين المعتمدين مثل Walmart و Amazon و B&H Photo. في بعض الأحيان ، يكون لدى هؤلاء الموزعين مخزون زائد من جهاز معين ، لذلك سيبيعه بسعر التجزئة الأصلي. علاوة على ذلك ، يقدم بعض تجار التجزئة صفقات حزمة. على سبيل المثال ، قد يحتوي على شاحن إضافي أو علبة أو سماعات رأس عند شراء جهاز iPad.

بالإضافة إلى ذلك ، يبيع بائعون مثل Adorama و B&H منتجات Apple معفاة من الضرائب في معظم الولايات. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، يمكن أن يوفر لك هذا مبلغًا كبيرًا من المال – في بعض الحالات ، أكثر من خصم Apple التعليمي.

ملاحظة خاصة على أجهزة iPad: غالبًا ما يقدم بائعون مثل Best Buy و Staples و Target و Walmart صفقات تنافسية. تحقق من صفقات براد بانتظام للحصول على أفضل صفقات Apple عبر جميع الموزعين المعتمدين للتأكد من حصولك على أفضل صفقة.

يمكنك قراءة المزيد حول بائعي التجزئة المعتمدين من Apple في منشورنا لماذا لا يجب عليك فقط الدخول إلى متجر Apple لشراء جهاز Mac الخاص بك.

انتظر الجمعة السوداء / سايبر الاثنين

تعدد المهام مع كل من MacBook و iPhone

يقدم العديد من بائعي التجزئة المعتمدين من Apple مبيعات سنوية في Black Friday و Cyber ​​Monday. بشكل عام ، نرى منتجات Apple من الجيل السابق (وملحقاتها) تحصل على خصومات كبيرة. يشمل تجار التجزئة الذين يجب البحث عنهم Walmart و Target و MacMall و Best Buy.

سنبقيك على اطلاع دائم على أفضل عروض الجمعة البيضاء بمجرد بدء موسم التسوق في العطلات – ترقبوا ذلك!

استمتع بجهاز iDevice الجديد الخاص بك!

التقاط صورة سيلفي باستخدام هاتف iPhone بسعر مخفض

وهذا كل ما في الأمر لتوفير المال على جهاز Apple جديد! استخدم هذه النصائح في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى شراء كمبيوتر محمول جديد لنفسك أو كهدية – محفظتك ستشكرك!

القسائم ذات الصلة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى