المدونة

أفضل 15 هدية مخصصة للعطلات لعام 2022

عندما يحين وقت التسوق في العطلات والشخص الذي يمتلك كل شيء في حياتك ، هناك كلمة واحدة مهمة يجب وضعها في الاعتبار: التخصيص.

على الرغم من أن الهدايا الشخصية عادةً ما تكون غير قابلة للإرجاع (تحقق مع كل تاجر لمعرفة سياستها قبل إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك) ، إلا أنها توفر حلاً رائعًا للهدايا الخاصة للأشخاص الذين تحبهم وتعتز بهم.

وإذا لم تكن قد بدأت في تخزين هدايا العطلات المبكرة حتى الآن ، فلا تقلق ، ولكن تأكد فقط من عدم ترك هدايا مخصصة حتى اللحظة الأخيرة ، حيث ستحتاج إلى ترك مهلة كافية لكل من التخصيص والشحن.


– اختيار المحررين –

الأفضل للخبازين: مطبوعات قماشية مخصصة

الصورة: مسكوكة

على ماذا حصلت: هذه المريلة المخصصة ، التي تتميز برسوم توضيحية مرسومة باليد ، هي الهدية المثالية للطهاة والخبازين في المنزل في قائمتك! من زينة شجرة الكريسماس القديمة إلى الأشرطة الحمراء الاحتفالية ، ستجعلهم هذه الهدية في روح العطلة في أي وقت من الأوقات. يمكنك تخصيص المريلة بعلامة اسم مخصصة من الجلد المضغوط بالرقائق ، والتي تتضمن اختيارك لستة أنماط خطوط مختلفة.

لماذا نحبها:بين الحرفية الاستثنائية للعلامة التجارية والتزامها بالكشف عن أنماط جديدة وفريدة من نوعها ، تعتبر Minted متجرك الشامل للحصول على هدايا الأعياد المبهرة. تم تصميم كل تصميم من تصميمات Minted الفريدة من مجتمعها المكون من 16000 فنان مستقل حول العالم ، مما يجعل الهدايا الفريدة من نوعها التي سيعتز بها المستلم لسنوات قادمة. في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على خصم بقيمة 12 دولارًا على مشترياتك بقيمة 60 دولارًا + باستخدام الكوديوم مزدوجعند الخروج والحصول على شحن مجاني. هل ذكرنا أنه يمكنك أيضًا استرداد نقود على مشترياتك أيضًا؟ طرق عديدة للتوفير في Minted في موسم الأعياد هذا!

سعر:59 دولارًا في Minted.com

وفر 12 دولارًا من 60 دولارًا في Minted


الأفضل للكلاب: Plaid Dog Bandana

كلب يرتدي باندانا منقوشة تقرأ "ميلي"
الصورة: MarkandGraham.com

على ماذا حصلت: هذا باندانا من القطن الناعم (طوله 15 بوصة وعرضه 8 بوصات) يتميز بتصميم الترتان الكلاسيكي مع حرف واحد فقط مطرز لإضفاء لمسة شخصية.

لماذا نحبها: مناديل احتفالية مخصصة هي هدايا شخصية مثالية لكلبك! الجودة والسعر يجعلانها فكرة هدية ذكية للشخص الذي لديه كل شيء.

سعر: من 7.99 دولارات إلى 9.99 دولارات في MarkandGraham.com.

تسوق الآن


الأفضل لعشاق الرياضة: البيسبول جيرسي

قمصان العمالقة مع مساحة على الظهر لاسم مخصص
الصورة: MLBShop.com

على ماذا حصلت: يمتاز هذا القميص المصنوع من البوليستر بأزرار في الأمام برسومات نسيج قطني طويل مُخيط.

لماذا نحبها: هذه هدية خالدة تستمر في تقديمها سواء كان أحد أفراد أسرتك يمارسها في الملعب أو في جميع أنحاء المنزل. يعتبر القميص مع الفريق المضيف والاسم الموجود على ظهره ، في الأساس ، بمثابة سباق على أرضه.

سعر: من 82.49 دولارًا إلى 549.99 دولارًا في MLBShop.com.

تسوق الآن


الأفضل لمحبي القهوة: كوب قهوة مخصص

كوب مخصص مع صورة الطفل وأنا أحب أبي
الصورة: Shuterfly.com

على ماذا حصلت: مع خيار تحميل ما يصل إلى 16 صورة ومتاح في حجمين (11 أونصة و 15 أونصة) وثمانية ألوان ، هناك العديد من الطرق المختلفة لتخصيص هذا الكوب في Shutterfly. يمكنك أيضًا اختيار خيارات الألوان للمقبض ، من الداخل والحافة.

لماذا نحبها: عندما يحب شخص ما فنجانًا من Joe ، فهو كوب قابل لإعادة الاستخدام ومخصص لصبها في الرتب الأعلى هناك مع أفضل هدايا الأعياد المخصصة! تم تصميم هذا التصميم الأنيق خصيصًا لاحتواء المشروبات الساخنة ، ولكن يحتوي Shutterfly أيضًا على طن من خيارات أدوات الشرب الأخرى القابلة للتخصيص لمحبي المشروبات الباردة ، ومحبي النبيذ والبيرة ، وكل شخص بينهما.

سعر: من 8.50 دولارات إلى 20.99 دولارًا في Shutterfly.

تسوق الآن


الأفضل للأطفال: كيس النوم Spinnaker Stripe

كيس نوم مخطط باللون الوردي والأرجواني
الصورة: LandsEnd.com

على ماذا حصلت: مصنوع من البوليستر من الخارج وصوف دافئ من الداخل ومتوفر بأربعة أنماط.

لماذا نحبها: عندما تريد شيئًا مميزًا لطفلك لن يكبر بسرعة ، فإن حقيبة النوم فائقة النعومة والدافئة هي إجابتك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على وسادة مرفقة لمزيد من الدعم!

سعر: 46.47 دولارًا إلى 92.95 دولارًا في LandsEnd.com.

تسوق الآن


الأفضل لمحبي الطعام: لوح تقطيع مخصص

لوح تقطيع مخصص مع أسماء منحوتة إليزابيث وروبرت
الصورة: Amazon.com

على ماذا حصلت: لوح التقطيع المستطيل الشكل المصنوع من خشب البامبو قابل للنقش.

لماذا نحبها: بالنسبة للشخص الذي يحب الطهي ولديه بالفعل الكثير من الأدوات ، فإن لوح التقطيع هذا يُصنف من بين الهدايا المفضلة لدينا للعطلات! السعر مناسب وهو هدية عالية الجودة لتجميل المطبخ سواء كان ذلك لتناول عشاء هادئ في المنزل أو حفلة منزلية.

سعر: 15.95 دولارًا في Amazon.com.


الأفضل لمحبي النبيذ: كؤوس النبيذ

الصورة: ThingsRemembered.com

على ماذا حصلت: تباع مجموعة أكواب النبيذ الزجاجية Riedel O Happy Wine في مجموعة من أربعة بدون سيقان قابلة للكسر ، وتتميز بـ 19 خطًا مختلفًا و 10 ألوان أساسية للاختيار من بينها ، سواء اخترت حرفًا واحدًا أو حرفين أو ثلاثة أحرف.

لماذا نحبها: تحقق هذه الهدية التوازن بين الهدية التي ستصمد أمام اختبار الزمن ويمكن استخدامها طوال الوقت. إنه مصنوع من الكريستال غير المحتوي على الرصاص وهو مثالي للاستخدام بخلاف النبيذ ، مثل الصودا أو العصير أو ببساطة الماء.

سعر: 79 دولارًا في ThingsRemembered.com.

تسوق الآن


الأفضل لمحبي الجمال: مرآة مدمجة

مرايا مدمجة مخصصة تحمل أسماء شارلوت ، كريستي ، ويتني منقوشة عليها

على ماذا حصلت: تحتوي هذه المرآة المدمجة مقاس 2.25 بوصة × 2.25 بوصة على العديد من الخيارات: يتوفر 16 لونًا إلى جانب 13 خطًا للاختيار من بينها وأربعة ألوان متطابقة (الذهب الوردي والفضي والذهبي والعقيق). لها مرآة عادية ومرآة 2x.

لماذا نحبها: إنه لطيف للغاية ويقدم هدية رائعة (بنقطة سعر أفضل) لصديق أو مدرس أو مصمم أو أي شخص آخر في قائمتك يزعجك. سنضع هذه المرآة الرائعة في فئة هدايا الجمال المخصصة للعطلات التي لا يمكنك العيش بدونها!

سعر: من 7.99 دولارات إلى 10.39 دولارات في Etsy.com.

تسوق الآن


الأفضل للقراء المتحمسين: طابع مكتبة مخصص

الصورة: Amazon.com

على ماذا حصلت: متوفر بثلاثة تصميمات كختم مخصص بالحبر الذاتي أو ختم خشبي ، تبلغ مساحة الطباعة 2.3 بوصة × 0.9 بوصة بسعة قصوى تبلغ 35 حرفًا لكل سطر.

لماذا نحبها: بالنسبة للشخص الذي يتفوق على الكتب ، فإن هذا الطابع هو الشيء الوحيد المفقود من مكتبته. خاصة بالنسبة للأشخاص الموجودين في نادٍ للكتاب ، يمكنهم حرفياً وضع هذا الطابع على كتابهم حتى يعرف الناس من هو الرئيس (ونعني بذلك أن الأشخاص يعرفون لمن يعيدون الكتاب إليه). لن ينفد الحبر بسرعة كبيرة – ستستمر كل لوحة لأكثر من 3000 نسخة مطبوعة.

سعر: 14.95 دولارًا في Amazon.com.


الأفضل للمسافرين: حقيبة جواز سفر جلدية

الصورة: MarkandGraham.com

على ماذا حصلت: مصنوع من الجلد بلمسة نهائية مرصوفة بالحصى قليلاً ، وهو متوفر بستة ألوان ويتميز بأربع علامات تبويب لتأمين جواز السفر بالداخل.

لماذا نحبها: فوق فوق و بعيد! تتيح هذه الهدية المدروسة للمسافر في حياتك تخصيص ما يصل إلى 14 حرفًا أو رقمًا منقوشًا.

سعر: 65 دولارًا في MarkandGraham.com.

تسوق الآن


الأفضل لمتشرد الشاطئ: حقيبة واق من القماش الكتاني Weekender Duffle

الصورة: LandsEnd.com

على ماذا حصلت: تم اختبار هذه الحقيبة المصنوعة من القماش القطني المتين مقاس 18 بوصة × 8 بوصات × 14 بوصة بعمق يصل إلى 200 رطل ، وتتميز بسحاب كامل وجيب خارجي وثلاثة جيوب داخلية.

لماذا نحبها: عندما تحتاج إلى وضع واقي الشمس والمناشف وكل شيء آخر متعلق بالشاطئ ، من بين هدايا العطلات الشخصية ، فهذا مثالي لرواد الشاطئ. تتوفر الأحرف الأحادية على هيئة أحرف أو أحرف أولية أو نصوص ، أو يمكن اختيارها من تصميمات التطريز الخاصة بهم.

سعر: من 42.47 دولارًا إلى 84.95 دولارًا في LandsEnd.com.

تسوق الآن


الأفضل لليوغيين: سجادة اليوجا

على ماذا حصلت: هذه السجادة المضادة للانزلاق المصنوعة خصيصًا بسماكة بوصة ويبلغ مقاسها 24 بوصة × 70 بوصة. يستخدم أحبار غير سامة وخالي من مادة AZO والرصاص. يمكنك تخصيصه بما يصل إلى 12 حرفًا.

لماذا نحبها: تعتبر سجادة اللياقة البدنية ذات التصميم البسيط باللون الفيروزي والذهبي مثالية للتمارين الرياضية. يأتي مع حزام حمل لسهولة النقل إلى الاستوديو أو حول المنزل.

سعر: 85 دولارًا في Amazon.com.

تسوق الآن


الأفضل للطهاة: مريلة كلاسيكية صلبة للكبار

على ماذا حصلت: مريلة قماش قطنية 100٪ ذات مقياس ثقيل من مصادر مستدامة توفر راحة دائمة. يبلغ عرضها 27 بوصة × 36 بوصة ومتاح في تسعة ألوان.

لماذا نحبها: نحن نحب التخصيص الدقيق على هذه المريلة الملونة الخالدة. يسمح لك حزام العنق القابل للضبط بالكامل بجعله أطول أو أقصر حسب الارتفاع. تحتوي الجيوب الواسعة أيضًا على أدوات المطبخ والأدوات.

سعر: 18.99 دولارًا إلى 24.95 دولارًا في Williams-Sonoma.com.

تسوق الآن


الأفضل للاعبي الجولف: كرات الجولف المخصصة

الصورة: Amazon.com

على ماذا حصلت: تأتي كرات ويلسون للجولف المخصصة في مجموعة من 12.

لماذا نحبها: مع 18 نمطًا مختلفًا من الكتابة الأحادية للاختيار من بينها ، هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى الأحرف الأولى ، يمكنك إضافة عام. العبوة رائعة أيضًا – يتم تعبئة كرات الجولف في صدفة شفافة.

سعر: 38.95 دولارًا في Amazon.com.

تسوق الآن


الأفضل للبستانيين: أدوات الحدائق المخصصة

اثنين البستوني حديقة مع مقابض مخصصة
الصورة: Etsy.com

على ماذا حصلت: تشتمل المجموعة اللطيفة شديدة التحمل على مجرفة وأداة تجريف / إزالة الأعشاب الضارة. يبلغ طول كل منها قدمًا واحدة تقريبًا. يتم تضمين كيس من الخيش برباط. سيتم نقش الأدوات على المقابض الخشبية.

لماذا نحبها: هناك أربعة خطوط رائعة للاختيار من بينها – يمكن لكل من أدوات البستنة أن تذكر الشيء نفسه أو يمكنك تبديل الأشياء وجعلها مختلفة. بمجرد تحديد الخط ، نحب أنه يمكنك أيضًا تحديد النمط: مطلي باللون الرمادي أو مطلي باللون الأسود أو مطلي بالفضة (الفضة أكبر قليلاً).

سعر: 30 دولارًا في Etsy.com.

تسوق الآن

ظهر المنشور أفضل 15 هدية مخصصة للعطلات لعام 2022 لأول مرة في The Real Deal by RetailMeNot.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى