الجوالات، الأجهزة اللوحية وإكسسواراتهاالمدونة

هل تستحق سماعات Beats Over-Ear Headphones ذلك؟ و 4 خيارات أرخص

أصبحت Beats By Dr. Dre واحدة من أشهر سماعات الرأس في السوق ، وذلك بفضل أساليب التسويق والعلامات التجارية القوية للعلامة التجارية. لقد رأينا مشاهير مثل Nicki Minaj و LeBron James و Kylie Jenner يؤيدون سماعات الرأس على مر السنين ، مما يجذب العملاء من جميع الفئات العمرية لشراء المنتج. •

وجدت هذه السماعات طريقها إلى قلوب منسقي الأغاني والمنتجين وعشاق الصوت في كل مكان بسبب تصميمها المريح وجودة الصوت الرائعة. لكن ، تأتي سماعات Beats بسعر باهظ ، وغالبًا ما تترك الناس يسألون أنفسهم ، هل تستحق سماعات الرأس ذلك بالفعل؟

إليك تحليل كامل لسماعات Beats لإعلامك بما إذا كان المنتج يوفر قيمة جيدة أم لا.

ما هي سماعات بيتس؟

Beats هي علامة تجارية صوتية تأسست في عام 2006 من قبل المنتج الموسيقي دكتور دري ورجل الأعمال جيمي أيوفين. أنشأ الثنائي العلامة التجارية ردًا على مشكلتين في صناعة الموسيقى: تأثير القرصنة على مبيعات الموسيقى وسماعات الأذن ذات جودة الصوت المنخفضة التي تنتجها شركة Apple. لذلك سعى أسطورتا الموسيقى إلى صنع سماعات رأس لمنح عشاق الموسيقى تجربة صوت غامرة وذات جودة عالية.

في عام 2008 ، أطلقت Beats أول منتج لها يسمى Beats Studio headphones. لقد حققوا نجاحًا كبيرًا بين العملاء وغيروا سوق الصوت إلى الأبد. اليوم ، وسعت Beats منتجاتها لتشمل سماعات الأذن ومكبرات الصوت. ناهيك عن عملاق التكنولوجيا أبل اشترت الشركة من دكتور دري في مارس 2014.


تشكيلة سماعات بيتس اللاسلكية

ابتكرت ماركة Beats سماعات رأس تسمح لك بسماع الموسيقى بنفس الطريقة التي يسمعها بها الفنان في الاستوديو. من أول الأشياء التي ستلاحظها ثقل ووضوح نغمات الجهير الصاخبة لـ Beats. صمم دكتور دري سماعات الرأس خصيصًا لتضخيم مستويات الجهير هذه.

هنا ، نقوم بتفصيل كل زوج من سماعات Beats المتوفرة في السوق في الوقت الحالي. نصيحة: كل زوج من سماعات الرأس فريد من نوعه بطريقته الخاصة وبأسعار وميزات وتصميمات مختلفة.

سماعات بيتس سولو برو اللاسلكية المانعة للضوضاء

الصورة: أبل

الايجابيات:

  • يتيح لك وضع الشفافية سماع العالم من حولك أثناء الاستماع إلى الموسيقى.
  • مقاوم للعرق

سلبيات:

  • لا يتوقفون عند خلعهم.
  • غير مريح على أذنيك

299.95 دولارًا في Apple


سماعات بيتس ستوديو 3 اللاسلكية فوق الأذن

الصورة: أبل

الايجابيات:

  • مريح
  • صوت نظيف ونقي

سلبيات:

  • لا تحتوي سماعات الرأس على وضع الشفافية.
  • مكلفة

349.95 دولارًا في Apple

أفضل سعر الآن:

الهدف: 169.99 دولارًا أمريكيًا


سماعات Beats Fit Pro True Wireless Earbuds

الصورة: أبل

الايجابيات:

  • فتحات تخفيف الضغط لمزيد من الراحة
  • الصوت المحيط

سلبيات:

  • بعض الميزات حصرية لأجهزة iOS.
  • لا يوجد شحن لاسلكي

199.95 دولار في أبل

أفضل سعر الآن:

وول مارت: 179.95 دولارًا


سماعات الأذن اللاسلكية Powerbeats Pro True

الصورة: أبل

الايجابيات:

  • مدعوم من شريحة سماعة رأس Apple H1
  • تلعب الأذن المزدوجة أو المفردة

سلبيات:

  • يمكن أن يكون غير مريح للارتداء لفترات طويلة.
  • حقيبة حمل كبيرة

299.95 دولارًا في Apple

أفضل سعر الآن:

الهدف: 179.99 دولارًا أمريكيًا


سماعات Beats Studio Buds True Wireless لإلغاء الضوضاء

الصورة: أبل

الايجابيات:

  • إلغاء الضوضاء الصديقة للميزانية
  • يأتي مع ثلاثة أحجام لأطراف الأذن من السيليكون

سلبيات:

  • يفتقر إلى جودة المكالمة
  • USB-C بدلاً من الشحن الخفيف

149.95 دولارًا في Apple

أفضل سعر الآن:

وول مارت 99.95 دولارًا


أشياء يجب مراعاتها قبل شراء سماعات Beats

مع وجود العديد من سماعات Beats للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب تحديد أي زوج للشراء. لحسن الحظ ، لدينا بعض العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء أول زوج من سماعات الرأس Beats.

  • خالية من البطارية: معظم Beats لاسلكية ويمكن أن تمنحك ما يصل إلى 40 ساعة من وقت التشغيل عند الاستماع إلى الموسيقى. إذا كنت تريد سماعات رأس لها عدد غير محدود من مرات التشغيل ، فاختر Beats EP أو Beats Pro.
  • اللون: ما يجعل Beats مختلفة عن سماعات الرأس الأخرى الموجودة في السوق هو تصميماتها الممتعة والنابضة بالحياة. تأتي سماعاتهم بعدة ألوان ، مثل الأزرق والأحمر والذهبي والذهبي الوردي والأسود.
  • الراحة: قد تكون بعض سماعات Beats غير مريحة عند ارتدائها لفترات طويلة. عند اختيار دقاتك ، تأكد من أن وسائد الأذن مبطنة وملائمة تمامًا لأذنيك.
  • إلغاء الضوضاء: لا يوجد شيء أفضل من القدرة على حجب أي ضوضاء غير مرغوب فيها في الخلفية عند الاستماع إلى الموسيقى. لسوء الحظ ، ليست كل سماعات Beats مزودة بهذه الميزة.

كيف تتسوق لشراء سماعات بيتس اللاسلكية

يمكنك التسوق لشراء سماعات Beats سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. لدى Apple 271 موقعًا للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة تبيع Beats. يمكنك أيضًا العثور على سماعات الرأس في متاجر أخرى مثل Target و Amazon و Best Buy و Walmart ، على سبيل المثال لا الحصر.

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق رائعة عند الاستفسار عن Beats ، فتوجه إلى متجر Apple المحلي. عندما تزور Apple ، سيساعدك أحد المتخصصين في العثور على أفضل زوج من سماعات الرأس ، وفقًا لمتطلباتك. لا يمكنك فقط رؤية سماعات الرأس شخصيًا ، ولكن يمكنك تجربتها لترى كيف ستشعر وكيف ستبدو أثناء تشغيل إحدى أغانيك المفضلة.

لست في مزاج لزيارة متجر Apple المحلي الخاص بك؟ بعد ذلك ، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت لسماعات الرأس الخاصة بك وتسليمها إليك.


طرق الحفظ على سماعات Beats

نحن نحب أن نقدم لك أفضل الصفقات على منتجاتك المفضلة ، ومع سماعات Beats ذات السعر الباهظ ، فمن الذي لا يريد توفير المال على زوج؟ تُعرض سماعات الرأس الأنيقة دائمًا للبيع في Target و Walmart و Best Buy بخصم يصل إلى 150 دولارًا. يقدم بعض تجار التجزئة أيضًا ضمانات مطابقة الأسعار إذا كان المنافسون يبيعون العنصر بسعر أقل.

بعض المواقع مثل eBay و Best Buy تبيع Beats المجددة المعتمدة. إنه البديل المثالي لأي شخص يتطلع إلى توفير المال على العنصر. إذا لم تكن على دراية بالعناصر التي تم تجديدها ، فهذه منتجات تم إرجاعها إلى الشركة المصنعة بسبب الأضرار. تقوم الشركة المصنعة بإصلاح المنتجات ثم إعادة بيعها بسعر أقل.


أرخص بدائل سماعات Beats Over-Ear Headphone

ألا تُباع بالكامل على سماعات Beats أو غير مهتم بدفع أسعارها؟ حسنًا ، هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى لسماعات الرأس التي تمنح Beats فرصة للحصول على أموالها:

1. Soundcore بواسطة Anker Life Q35 سماعات إلغاء الضوضاء

الصورة: أمازون

هل تبحث عن زوج من سماعات الرأس يمثل جزءًا صغيرًا من سعر Beats؟ ثم ، اذهب مع سماعات Anker Soundcore. لديهم محركات الغشاء الحريرية للعملاء التي تعيد إنتاج صوت جهير عميق وثلاثة أضعاف نقية لتقديم موسيقى واضحة وعالية الدقة. تتميز سماعات الرأس بإلغاء الضوضاء متعدد الأوضاع الذي يلغي 95٪ من الضوضاء الخارجية ويمكنه إسكات الضوضاء أثناء إجراء مكالمة هاتفية.

يمكنك توصيل سماعات الرأس بإقران اتصال المجال القريب (NFC) من خلال النقر على الهاتف على قطعة الأذن اليسرى.

مراجعة واعدة: “الصوت على هذه السماعات مذهل ، لا سيما بالنظر إلى النطاق السعري. أسمع أجزاء من الأغاني التي استمعت إليها مئات المرات ولم أسمعها من قبل. إلغاء الضوضاء يعمل بشكل جيد. إنه ليس أفضل ما جربته على الإطلاق ، ولكن مرة أخرى ، في هذا النطاق السعري ، فهو يفوق التوقعات. تصدر ضوضاء عالية الحدة ، لكن الأصوات المنخفضة تختفي تمامًا تقريبًا “. – السيولة

79.99 دولارًا في أمازون


2. سماعات Bose Soundlink اللاسلكية حول الأذن II

الصورة: أمازون

قد يكون من الصعب العثور على زوج مريح من سماعات الرأس للارتداء طوال اليوم. ومع ذلك ، يمكن لـ Bose حل هذه المشكلة باستخدام سماعات الرأس Soundlink حول الأذن. تتميز السماعة خفيفة الوزن بوسائد أذن ناعمة وطوق رأس محدد الشكل يستقر بشكل مريح على رأسك.

توفر سماعة الرأس هذه أفضل جودة صوت للموسيقى الخاصة بك ، حتى عندما يكون مستوى الصوت منخفضًا. يمكنك تخصيص الإعدادات والوصول إلى الميزات الموجودة على سماعة الرأس الخاصة بك باستخدام تطبيق Bose Connect. يمكنك إقران جهازي Bluetooth في وقت واحد.

مراجعة واعدة: “جودة صوت مذهلة. موصول بالتلفزيون. باستخدام البلوتوث ، لا مشكلة. “ – تومينفلا

149 دولارًا في أمازون


3. JBL Live 660NC Wireless Over-Ear Headphones

الصورة: JBL

تُعرف سماعات الرأس هذه من JBL بتجربة الصوت المميزة التي توفر صوتًا محسنًا مع كل مسار. تتميز برباط رأس من القماش المناسب الشكل ووسائد أذن ناعمة ، مما يجعلها مريحة للارتداء طوال اليوم. سماعات الرأس تعمل على إلغاء الضوضاء ولها عمر بطارية يصل إلى 50 ساعة.

تتوقف سماعات JBL Live 660NC تلقائيًا عن تشغيل نغماتك عند إزالتها واستئناف التشغيل عند إعادة تشغيل سماعات الرأس.

مراجعة واعدة: “لقد حصلت على هذا المنتج لمدة أسبوع حتى الآن وأنا سعيد. إلغاء الضوضاء مثير للإعجاب ، وجودة الصوت ممتازة. لقد وجدت هذه السماعات مفيدة جدًا أثناء العمل من المنزل وإجراء مكالمات هاتفية حول الأطفال الصغار. إنها مريحة للارتداء وسهلة الاستخدام “. – حتى براي

99.95 دولارًا في JBL


4. Sony Wh-1000xm4 سماعات رأس لاسلكية مانعة للضوضاء فوق الأذن

الصورة: الهدف

تعد Sony Wh-1000xm4 واحدة من أفضل أزواج سماعات إلغاء الضوضاء ، وذلك بفضل تقنية المستشعر المزدوج. يتميز هذا الزوج بالتحكم في الصوت التكيفي الذي يضفي طابعًا شخصيًا على تجربة الاستماع الخاصة بك ويمكن أن يستمر حتى 30 ساعة بشحنة واحدة.

إذا كنت ترغب في استخدام سماعات الرأس لإجراء مكالمات هاتفية ، فلديهم تقنية Speak-to-chat التي تقلل الصوت تلقائيًا أثناء المحادثات. يتميز Sony Wh-1000xm4 بتصميم خفيف الوزن ، مما يعني أنك ستشعر أنك لا ترتديه.

مراجعة واعدة: “ابني لاعب متعطش ، وأنا أفضل الاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن. تبدو سماعات سوني WH-1000XM4 اللاسلكية مذهلة. إنها تحجب ضوضاء الخلفية حقًا وهي ملائمة بشكل مريح. لا تتأذى بعد الاستخدام الطويل ، ولا أتعرق معهم أيضًا. لم يكن لدي أي مشاكل في الاقتران بهما ، وكذلك ابني البالغ من العمر 13 عامًا. هذه السماعات صاخبة ، ولا يمكنك التغلب على جودة الصوت. وأود أن أوصي به!” – إيجار

349.99 دولارًا أمريكيًا عند الهدف


حكمنا: هل تستحق سماعات Beats كل هذا العناء؟

يعتمد ذلك على ما إذا كنت تريد إنفاق أموالك على زوج من سماعات الرأس Beats. نعم ، سماعات الرأس مليئة بالمميزات وتأتي بعدة ألوان لإرضائك جمالياً. بخلاف ذلك ، لا يوجد أي شيء يميز Beats عن سماعات الرأس ذات العلامات التجارية الأخرى. يمكنك العثور على زوج من سماعات الرأس التي تقدم نفس جودة الصوت بسعر أقل.

إذا كنت تبحث عن زوج مبتدئ من سماعات الرأس Beats ولا ترغب في إنفاق الكثير من المال ، فعليك اختيار سماعات Beats EP على الأذن. لسوء الحظ ، فهي ليست لاسلكية ، ولكن يمكنك الحصول على عدد غير محدود من عمليات التشغيل مع الموسيقى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، لن تقلق أبدًا بشأن نفاد البطارية عليك. أو تسوق للحصول على المزيد من بدائل سماعات Beats.

هل تستحق سماعات Beats Over-Ear Headphones ذلك؟ وظهرت 4 خيارات أرخص أولاً في The Real Deal by RetailMeNot.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى