الجوالات، الأجهزة اللوحية وإكسسواراتهاالمدونة

أفضل لابتوب لأداء اختبارات السفارة أبناؤنا في الخارج

سوف تقرأ في هذا المقال

مقدمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن موعد امتحانات السفارة لأبناؤنا في الخارج ( نظام المصريين بالخارج )  2023 والتي سوف تنعقد بنظام الترمين بخلاف الأعوام السابقة حيث كانت بنظام الاختبار الواحد بنهاية العام. سيقوم الطلاب المصريون بالخارج من كل دول العالم بأداء الإختبارات من خلال منصة اختبارات أبناؤنا في الخارج على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.


اختبارات أبناؤنا في الخارج بشهر يناير 2023

موعد اختبارات الترم الأول والترم الثاني 2023

وقد أوضح الوزير : د. رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني أنه قد اعتمد نظام الاختبارات هذا العام بنظام الترمين وسوف يكون اختبار الترم الأول في الأسبوع الثاني من شهر يناير من العام 2023 ، وستنعقد اختبارات نهاية العام الترم الثاني في الأسبوع الثاني بشهر مايو من العام نفسه.

كيف ستتم اختبارات أبناؤنا في الخارج

وسوف تنعقد هذه الاختبارات بشكل إلكتروني من خلال المنصة بعد الدخول عبر البريد الإلكتروني الخاص بالطالب ورقم الجلوس ، بعد أن قام باستلامه من خلال بوابة التسجيل بشكل صحيح وسداد الرسوم. وستكون الأسئلة – حسب ماهو متوقع- في شكل اختيار متعدد يقوم الطالب بالإجابة عنها عبر الموقع بنفسه.

وبالنسبة لطريقة أداء الإختبار فقد تم الإشارة من عدة مستخدمين بالأعوام السابقة بان المنصة تعمل فقط من خلال جهاز لابتوب ولن يكون الدخول للاختبار متاحاً من الجوال أو الآيباد اللوحي. ويشترط أن يكون اللابتوب به كاميرا تعمل أثناء الإختبار.


كيف سيتم الإختبار ؟

وينصح موقع عين السعودية بسرعة الحصول على لابتوب من مصدر موثوق والتأكد من تجهيزه لأداء الاختبار وتوفر انترنت بسرعة جيدة. وإليك عزيزي القارىء عدة أجهزة لابتوب جيدة على موقع أمازون السعودية ، ننصح بشراء أحد هذه الأجهزة لأداء الاختبار بشكل سهل بدون مشاكل:

لاب توب للميزانية الاقتصادية

لابتوب من اسوس طراز E410MA-BV1923WS، شاشة HD مقاس 14 بوصة، معالج انتل سيل-N4020، ذاكرة رام 4 جيجابايت، سعة تخزين 128 SSD، كيبورد Ar-En مع لوحة مفاتيح، WIN11، بلون ازرق، كفالة عامين


احصل عليه من موقع أمازون

لاب توب للميزانية المتوسطة

لابتوب لينوفو ايديا باد 1 82H700Njad سليم، 14 انش انتل كور I3-1115G4، 256GB SSD، 4GB RAM، انتل UHDرسومات، ويندوز 10 هوم، كيبورد انجليزي – عربي، رمادي


احصل عليه من موقع أمازون

لاب توب للميزانية العالية

لابتوب لينوفو ايديا باد 5 سلسلة 14ITL05، شاشة 14 انش FHD معالج انتل كور i5-1135G7 وDDR4 سعة 8GB وSSD سعة 256GB، ويندوز 11 هوم، لون رمادي


احصل عليه من موقع أمازون

الخلاصة

في النهاية ننصح أن تتأكد من امتلاك جهاز لابتوب قبل دخول شهر يناير وأن يكون لديك اتصال انترنت جيد واللابتوب به كاميرا مدمجة تعمل بشكل جيد وان يكون الطالب لديه رقم جلوس وإيميل طالب يمكن الدخول به.

منتجات قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى